الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 05:17 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس 4 أشخاص بتهمة حيازة كميات من مخدر الحشيش وعملات أجنبية في مدينة بدر

الصباح العربي

قررت النيابة العامة، حبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيًا بتهمة حيازة كميات من مخدر الحشيش وعملات أجنبية بقصد الاتجار فى مدينة بدر.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط (سائقين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة القاهرة) حال استقلالهما سيارة مستأجرة بدائرة قسم شرطة بدر وعُثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرامات).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (سائق، مالك محل لبيع الهواتف المحمولة - مقيمان بمحافظة دمياط) حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة بدر، وعُثر بحوزتهما على (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"-4 هواتف محمولة).

وبمواجهتهما اعترفا بمزاولتهما نشاط غير مشروع فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى وأضاف السائق أنه يعمل طرف المتهم الثانى، وأن دوره يقتصر على استلام وتسليم المبالغ المالية بالعملات الأجنبية نظير مبلغ مالى، وأضاف أنه كان بصدد تسليم العملات الأجنبية المضبوطة بحوزته لأحد العملاء بتحريض من الثاني.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الاجراءات عملات محلية وأجنبية قسم شرطة بدر كمية من مخدر الحشيش محافظة القاهرة محافظة دمياط مديرية أمن القاهرة

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq