الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 07:11 صـ
الصباح العربي

محافظات

البيان الاعلامي ” التجريبي ” رقم 1 لمحافظة الدقهلية

الصباح العربي

" تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة برئاسة هيئة الرقابة الإدارية للتفتيش علي مراكز الشبكة الوطنية للطوارئ والمعدات الهندسية بالمحافظات للتأكد من استعدادها لمجابهة الازمات والكوارث "

- (( تنفيذ نموذج محاكاة )) لفرضية وقوع انهيار لمبني ديوان مركز ومدينة المنصورة للتأكد من جاهزية مركز الشبكة الوطنية من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية للتعامل الفوري مع الحدث والسيطرة عليه .

- في تمام الساعة 11 صباح اليوم الإثنين الموافق 18/12/2023 حدث انهيار كلي لمبني ديوان مركز ومدينة المنصورة والواقع بنهاية شارع عبدالسلام عارف ، هذا وتشير النتائج المبدئية لوقوع خسائر في الأرواح وإصابات ووجود حالات تحت الانقاض وتضرر المبنى بالكامل .

- هذا وقد تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من داخل مقر مركز الشبكة الوطنية للطوارئ بديوان المحافظه الجهود التنسيقية للأجهزة التنفيذية وتعاملها الفوري مع الأزمة .

- حيث تم علي الفور ومن خلال غرفة عمليات مركز السيطرة للشبكة الوطنية والطوارئ بالمحافظة إخطار كافة الاجهزة المعنية وذلك لسرعة التوجيه لفرق العمل المشتركة معا الى موقع انهيار المبني من خلال الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية والنجدة والمعدات الهندسية والتنسيق مع غرف عمليات الجهات المعنية لمتابعة تداعيات الموقف اولا باول .

- هذا وتطمئن محافظة الدقهلية السادة المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور للتعامل مع الحدث والدفع بكافة سيارات الإسعاف والحماية المدنية والمعدات الهندسية الي الموقع .

- و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال غرفة العمليات المركزية لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ "... 0502316644-0502314880-0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي .

- وتهيب محافظة الدقهليه بالساده المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات او تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة ، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وسنوافيكم بكافة التفاصيل في بيان لاحق .

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ..

البيان الاعلامي التجريبي رقم لمحافظة الدقهلية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq