الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:25 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين بالأقصر

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة تنوعت ما بين كسور وكدمات وجروح بحادث تصادم سيارتي ميكروباص كانت تقلهم على الطريق الزراعي الشرقي بالقرب من كمين الطود جنوب مدينة الأقصر.

إصابة 6 أشخاص بتصادم ميكروباصين

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقته مديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارتي ميكروباص على الطريق الزراعي الشرقي بالقرب من كمين الطود جنوب مدينة الأقصر مما أوقع إصابات بين ركابهم.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين إصابة 6 أشخاص جراء الحادث بإصابات متفرقة تنوعت ما بين كسور وكدمات وجروح.

ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية الصحية لسرعة تلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

تصادم دراجتين ناريتين يسفر عن إصابة 3 أشخاص

وفي سياق آخر، أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة أغلبها كسور جراء حادث تصادم دراجتين ناريتين كانوا يستقلونها بمنطقة المحاميد التابعة لأرمنت غرب مدينة الأقصر.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين إصابة كل من أحمد محمد عادل 19 سنة بكسر مضاعف بالساق اليمنى، وخالد عبد الجواد احمد 16 سنة بكسر مضاعف بالساق اليمنى، يوسف عبد الجواد يوسف 16 سنة بكسر بالرجل اليسرى.

اصابة 6 اشخاص الاقصر تصادم ميكروباصين تصادم دراجتين ناريتين حادث تصادم سيارتي ميكروباص حادث تصادم دراجتين ناريتين مدينة الأقصر مديرية أمن الأقصر مستشفى حورس التخصصي

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq