الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:11 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2023/2024

الصباح العربي

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2023/2024 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من ٢ يناير إلي ٢٤ يناير ٢٠٢٤ .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب ، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم فى سهولة ويسر .

وأشار أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الثلاثاء ٢ يناير حتى الأربعاء ١٠ يناير ، وامتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي والمهنى وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء ٩ يناير حتى الاثنين ١٥ يناير ، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الأربعاء ١٧ يناير حتى الاربعاء ٢٤ يناير ، وامتحانات النقل للتعليم الفني من الثلاثاء ٩ يناير حتى الاربعاء ٢٤ يناير ،وامتحانات النقل للتعليم الثانوي وما يعادلها من الاحد ١٤يناير الي الأربعاء ٢٤ يناير.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستتوقف أيام ٦ ، و٧ ، و٨ يناير ٢٠٢٤ ( أعياد الميلاد ) ويوم السبت الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢٤ عيد الغطاس.

3064462d838f.jpg
e61e668c624f.jpg
محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2023/2024

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq