الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:32 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

الفرق بين بارميجيانو ريجيانو وجبن البارميزان العادي

الصباح العربي

ما هو الفرق بين بارميجيانو ريجيانو وجبن البارميزان العادي؟ إكتشفوا الإجابة بالتفصيل من موقعنا لتعرفوا ما هو الذي يميّز كل نوع.

ما هو بارميجيانو ريجيانو؟

ما هو الفرق بين بارميجيانو ريجيانو وجبن البارميزان العادي؟

بارميجيانو ريجيانو هو جبن يحكي قصة منطقة إيطالية بأكملها. إنها المقاطعات الإيطالية بارما وريجيو إميليا ومودينا وبولونيا. تتم عمليات الإنتاج والمعالجة والنضج في هذه المنطقة. لا يمكن زراعة العشب والتبن المحدد جدًا الذي يتم تغذيته للأبقار إلا على طول نهرين موجودين في هذه المنطقة. خصوصية هذا العشب والقش لا تضيف نكهة فحسب، بل تغير أيضًا بنية البروتين المعقدة للحليب والجبن الناتج. يُصنع بارميجيانو ريجيانو أيضًا من الحليب الخام فقط، بدون أي إضافات، وينضج لمدة 12 شهرًا على الأقل.

الفرق بين النوعين:

لا يمكن صنع بارميجيانو ريجيانو إلا في منطقة محددة جدًا في إيطاليا، لذا فإن “البارميزان” هو ببساطة أي جبن يتم تصنيعه حرفيًا في أي مكان خارج المنطقة وهو تقليد لجبن بارميجيانو ريجيانو. طعم كل من البارميجيانو ريجيانو والبارميزان، مختلف تمامًا. نظرًا لأن الظروف البيئية لإنتاج بارميجيانو ريجيانو محددة للغاية ومحمية، فإنكم تتذوقون حقًا طعم المحصول بالمعنى الحرفي للكلمة. بالطبع، هناك بعض أنواع أجبان البارميزان الأمريكية اللذيذة جدًا ويسهل العثور عليها.

ما هو طعم بارميجيانو ريجيانو؟

اعتمادًا على مدة عمر قطعة بارميجيانو ريجيانو والتي يمكن أن تتراوح من 12 شهرًا إلى ما يصل إلى 72 شهرًا، فإن بارميجيانو ريجيانو بارزة بسبب نكهتها الكريمية والجوزية والمالحة. ويعتبر هذا النوع رائعًا للاستخدامات الحلوة والمالحة

الفرق بارميجيانو ريجيانو وجبن البارميزان العادي

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq