الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:03 مـ
الصباح العربي

الحوادث

الداخلية تكشف غموض جثة جواهرجي في أبو النمرس

أرشيفية
أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، التابعة لوزارة الداخلية، غموض العثور على جثة تاجر مشغولات ذهبية في أبو النمرس، وتبين عدم وجود شبة جنائية في الحادث.

المشغولات الذهبية

وكشفت التحريات بان اختلال عجلة القيادة من تاجر المشغولات الذهبية أثناء قيادة دراجة نارية أدى إلى سقوطه فى الترعة بنطاق دائرة مركز أبو النمرس.

كاميرات المراقبة

وتوصلت تحريات وأكدتها كاميرات المراقبة المثبتة على الطريق المواجه للترعة وفحصها فريق البحث سير الجواهرجي مستقلا دراجته النارية ثم انحراف اطارها عن الطريق الاسفلتي وسقوطه في المياه ثم غرقه عقب فشله في الخروج مرة أخرى.

حقيبة الجواهرجي

وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث بعدما تم العثور على حقيبة الجواهرجي التي تحتوي على مبلغ مالي وكمية من المصوغات الذهبية اعتاد ان يحملها بحوزته اثناء عودته من محله.

الأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة طافية على أحد المصارف في طريق البحارة بدائرة أبو النمرس، وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة العثور على جثمان تاجر مشغولات ذهبية و المبلغ بإختفائه، يرتدي كامل ملابسه، وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة تحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

غريق ابو النمرس

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq