الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:13 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الزوجة اللعوب.. قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

نسيت دورها كزوجة وباتت تجرى وراء شهوتها حتى وقعت بين براثن ذئب بشرى أوهمها بحبه لها ودخلا سوياً فى علاقة محرمة أفسدت حياتها الزوجية، أصبحت الزوجة بطلة الواقعة تمارس الحب الحرام مع عشيقها كلما أتيحت لهما الفرصة ودنست شرف زوجها المخدوع فى التراب.

يأس الخائنان من فكرة طلاق الزوجة فقررا التخلص من الزوج بالقتل حتى تحصل المتهمة على لقب أرملة وتتيح الفرصة للعشيق، بدأت ترصد تحركات زوجها وموعد حضوره وانصرافه من وإلى المنزل وأبلغت عشيقها واتفقا على ساعة الصفر لتنفيذ الجريمة.

فى الليلة الأخيرة التى جمعت المتهمين اتفقا على طريقة التنفيذ علي أن يقوم العشيق بتنفيذ جريمته وسدد ضربات قوية للمجنى عليه على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه، استكمل المتهم جريمته وحمل الجثة بعد تكبيلها فى سواد الليل مستغل هدوء الشوارع وخلوها من المارة وتخلص من الجثة وألقاها بإحدى الترع القريبة، وبعد ساعات قليلة عثر الأهالى والمارة على الجثة طافية بالماء وأخطروا الأجهزة الأمنية التى انتقلت لمسرح الجريمة لفحص الأمر.

وقعت الجريمة الشنعاء فى قرية كوبري 10 التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، فتحت مباحث كفر الشيخ، تحقيقات موسعة واستمعت لشهود العيان ولأقوال الزوجة وأشقاء المجنى عليه ونفت الزوجة فى البداية علاقتها بالجريمة وتظاهرت بالمفاجأة وبحبها لزوجها واستكملت تمثيلها بالبكاء ودموع التماسيح لإبعاد الشبهات عنها.

شك رجال المباحث فى تصرفات الزوجة، واستمر رجال المباحث فى جمع التحريات والمعلومات حتى توصلوا إلى خيط مهم وأيقنوا أن الزوجة تربطها علاقة غير شرعية برجل آخر، وأنهما وراء الجريمة.

بدأت تفاصيل الجريمة الشنعاء، عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة البرلس، من أهالي بعثورهم على جثة مجهولة الهوية مهشمة الرأس، ومكبلة اليدين، وحول الرقبة طافية بترعة اللاندهور في نطاق مركز البرلس، وذلك بعد تفوح الرائحة في كل جنبات مكان العثور عليها.

و انتقل المقدم محمد عماد، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، وقوة من رجال المباحث والمركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يشتبه عمره في العقد الخامس من العمر، ويرتدي بلوفر أزرق، وبنطال "ترنج"، ومكبل اليدين بالأحبال، وحول الرقبة وفق البلاغ الوارد للمركز.

وبتكثيف التحريات تبين أن الجثة للمدعو «عبدالله.م.ا»، 55 سنة، فلاح، ويقيم بقرية كوبري 10 التابعة لمركز الحامول فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وعلي الفور وجه مدير المباحث الجنائية بتشكيل بحث حنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه، لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى مرتكبيها.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة المدعو "محمد.ش.ع.ا"، 39 سنة، فلاح، ويقيم بقرية أبوشعلان التابعة لمركز بلطيم، والمدعوة "أم هاشم.م.إ"، 40 سنة، ربة منزل، وزوجة المجني عليه، وتقيم بذات عنوان زوجها، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينهما جعلتهما يتفقان سويًا على التخلص منه ليخلو لهما الجو بعد وفاته.

تمكن جال المباحث من القبض علي المتهمان، وبمواجهتما بما أسفرت عنه التحريات وعملية الضبط، أقرا بصحتها فيما قررت المتهمة أنها لم تقصد قتل زوجها ووافقت على التخلص منه بعد إصرار من المتهم بعد منع الزوج المجني عليه من الخروج للمنزل للعمل في الأراضي الزراعية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة 148 لسنة 2024 إداري مركز شرطة البرلس، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الزوجة اللعوب قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq