الصباح العربي
السبت، 24 فبراير 2024 10:10 مـ
الصباح العربي

الحوادث

السيطرة على حريق نشب بمنطقة تصنيع مراكب الصيد في السويس

حريق _ أرشيفية
حريق _ أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية في السويس، من السيطرة على حريق نشب في قطع خشبية خاصة بتصنيع مراكب الصيد بمنطقة الأتكة.

ظهور ألسنة النيران من منطقة تصنيع مراكب الصيد في السويس
كانت الأجهزة الأمنية في محافظة السويس قد تلقت بلاغًا بظهور ألسنة النيران من منطقة تصنيع مراكب الصيد بمنطقة الأتكة، وعلى الفور، أمر اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، قوات الحماية المدنية ببيان الأسباب.

السيطرة علي ألسنة النيران بمنطقة تصنيع المراكب
وتبين نشوب حريق في إحدى الأماكن داخل منطقة تصنيع المراكب، التي تضم قطعًا خشبية خاصة بتصنيع المراكب، وتم السيطرة سريعًا على النيران قبل امتدادها إلى باقي المنطقة المتاخمة لميناء الأتكة للصيد.

وقال شهود عيان لـ القاهرة 24، إن العاملين في ميناء الأتكة ومنطقة تصنيع المراكب فوجئوا بخروج دخان من إحدى المناطق وظهور ألسنة النيران، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة عليها.

شهود عيان: حريق محدود ولم يسبب خسائر بشرية
وأكد شهود العيان، أن الحريق كان محدودًا ولم يسبب أي خسائر بشرية، وجاري حاليًا حصر التلفيات جراء الحريق بعد انتهاء أعمال التبريد في المنطقة التي شهدت اشتعال النيران.

على جانب آخر، قررت جهات التحقيق في محافظة السويس التصريح بدفن جثة سيدة قام نجلها بقتلها في مساكن الهيئة بمنطقة بور توفيق.

كان اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغًا بقيام شاب بقتل والدته، وتمكنت ضباط البحث الجنائي بقيادة اللواء سامح درويش من القبض عليه وإحالته إلى جهات التحقيق.

واصطحب فريق من جهات التحقيق، المتهم إلى مسرح الجريمة حيث قام بتصوير وتمثيل الجريمة.

السيطرة على حريق جهات التحقيق محافظة السويس مراكب الصيد قوات الحماية المدنية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq