الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:57 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع حارس بإحدى المزارع على يدي شقيقه بسوهاج

مصرع حارس بإحدى المزارع على يدي شقيقه بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لفظ حارس مزرعة خاصة في نهاية العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته بعدة طلقات نارية على يد شقيقه، داخل إحدى المزارع، ناحية دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام، وأمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع حارس بإحدى المزارع على يد شقيقه بمزرعة دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو 'يوسف ع.ع.ا' 30 سنة، حارس بإحدى المزارع، وبفحص الجثة ظاهريًا تبين وجود أثار لعدة طلقات نارية في الصدر والجبهة، وجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

بتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيق المجتي عليه المدعو 'إسماعيل ع.ع.ا' 24 عامًا، حارس مزرعة، جرّاء قيامه بإطلاق النار على شقيقه من سلاح كان بحوزته.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 181/ 2024 مركز شرطة جرجا، وجارٍ التحقيق في الواقعة.

سوهاج محافظة سوهاج أخبار سوهاج محافظ سوهاج مصرع شخص

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq