الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:32 مـ
الصباح العربي

الرياضة

سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع فابيو أكيم لاعب بلدية المحلة

فبيو أكيم
فبيو أكيم

نجح مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا في التواصل مع مسئولي نادي بلدية المحلة لاتفاق نهائي للتعاقد مع اللاعب النيجيري فابيو أكيم لاعب الفريق المحلاوي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وحصل مسئولو بلدية المحلة على 20 مليون جنيه وإعارة لاعبين حتى نهاية الموسم مقابل انتقال فابيو لصفوف نادي سيراميكا لمدة أربع سنوات قادمة.

الجدير بالذكر أن فابيو أكيم انضم إلى البلدية في بداية الموسم الجاري وشارك معهم 11 مباراة، ساهم في 5 حيث سجل هدفا، وصنع 4 أهداف.

فيوتشر يفوز علي البلدية بهدف في كأس الرابطة

وفاز فيوتشر على فريق بلدية المحلة بهدف دون رد في مباراة الفريقين في كأس الرابطة المصرية.

بهذه النتيجة يودع فيوتشر وبلدية المحلة بطولة كأس الرابطة من دور المجموعات بعد احتلالهما المركز الثالث والرابع على الترتيب.

كواليس أزمة اختفاء النيجيري فابيو في نادي بلدية المحلة

وأثار النيجيري فيبو حكيم، لاعب بلدية المحلة، أزمة داخل النادي في ظل اختفائه خلال الساعات الماضية بعدما جمع متعلقاته من الفندق الخاص بالفريق وأغلق تليفوناته، وفشلت جميع محاولات الوصول إليه


وأكد مصدر داخل نادي بلدية المحلة أن سبب أزمة اللاعب في البداية، كانت نتيجة غضب أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني من أدائه في مباراة سموحة بالجولة الأولى من كأس الرابطة والتي انتهت بفوز البلدية بهدف نظيف، واتهمه المدير الفني عقب المباراة بأنه يميل للعب الفردي، قبل أن يستبعده من قائمة الفريق التي خاضت مباراة أمس ضد الاتحاد السكندري، في كأس الرابطة المصرية المحترفة.

استبعاد اللاعب من قائمة مباراة بلدية المحلة ضد الاتحاد السكندري، أثار غضب فيبو حكيم الذي جمع متعلقاته وغادر المعسكر.

وأضاف المصدر أن اللاعب يتبقى في عقده ثلاث سنوات مع النادي، لكنه يريد الرحيل قبل أن يصل أي عروض من أجل ضمة.

ويحتل بلدية المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المقاولون العرب صاحب أول مراكز الهبوط إلى دوري المحترفين.

 

سيراميكا كليوباترا بلدية المحلة فابيو أكيم النيجيري فابيو أكيم فيوتشر يفوز علي البلدية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq