الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 08:17 مـ
الصباح العربي

الرياضة

برشلونة يسقط أمام فياريال 5-3 بالدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

الدوري الإسباني، حقق فياريال فوزا عريضا على مضيفه برشلونة بنتيجة 5-3 مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الليجا.

سجل لبرشلونة، إلكاي جوندوجان، بيدري، وإيريك بايلي (هدف عكسي)، في الدقائق 60 و68 و71، بينما سجل لفياريال جيرارد مورينو، إلياس أخوماش، وجونسالو جيديش وسورلوث وموراليس في الدقائق 41، و54 و84 و(90+9) و(90+12).

وبهذه الخسارة تجمد رصيد برشلونة عند 44 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما رفع فياريال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فياريال على ملعب "مونتجويك" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

تشكيل برشلونة أمام فياريال

وجاء تشكيل برشلونة أمام فياريال كالتالي:

في خط المرمى: إينياكي بينيا.

في خط الدفاع: رونالدو أراوخو - أندرياس كريستنسن - جول كوندي - هيكتور فورت.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - روميو.

في خط الهجوم: لامين يامال - روبيرت ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

وعلى صعيد متصل كشفت تقارير صحفية عن تعرض أحد اللاعبين البارزين في صفوف نادي برشلونة لإصابة مفاجئة، قبل مواجهة فياريال مساء اليوم السبت، في الجولة 22 من الليجا.

ووفقا لصحيفة "موندو دويبورتيفو" الإسبانية، استبعد تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، سيرجي روبيرتو من قائمة الفريق لمباراة اليوم بسبب الإصابة.

وكشفت أن سيرجي روبيرتو شعر بإصابة في أوتار الركبة، لذا أبلغ تشافي والطبيب على الفور، ولن يشارك على الأقل أمام فياريال في الدوري.

7 إصابات في صفوف برشلونة

ويعاني برشلونة حاليا من وجود 7 إصابات "تير شتيجن - ماركوس ألونسو - جافي - سيرجي روبيرتو - إينيجو مارتينيز - رافينيا - بالدي".

وكان برشلونة ودع مؤخرا بطولة كأس ملك إسبانيا عقب الخسارة أمام أتلتيك بيلباو، بينما يحتل البارسا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا ب44 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة، يرى أن التحكيم في الليجا منحاز بشكل كبير لصالح ريال مدريد، الذي ينافسه على لقب الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فقد عبر تشافي مدرب برشلونة، عن الغضب الداخلي لدى البارسا بسبب اختلاف معايير التحكيم.

وكشفت "هناك غضب هائل في برشلونة، كما أن لديهم أقصى قدر من القلق بشأن ما قد يحدث في الأسابيع المقبلة من التحكيم".

وأشارت إلى أن برشلونة لن يتخذ إجراءات عامة في الوقت الحالي، ويأمل عدم وقوع المزيد من الفضائح، وأن تكون قرارات الفار عادلة.

وأوضحت "ينوي برشلونة اتخاذ خطوة تصعيدية للأمر، حال تكرار الأخطاء التحكيمية التي تصب لصالح ريال مدريد خلال المرحلة الحاسمة من الليجا".

وقالت الصحيفة إن هناك قناعة لدى برشلونة بأن الفريق قادر على الفوز بالليجا، وأنه لولا الأخطاء التحكيمية، لكان الصراع مع ريال مدريد أقرب كثيرا من الفارق الحالي في النقاط.

ويرى برشلونة أن الضغوط التي يمارسها ريال مدريد على التحكيم، تلقي بظلالها على القرارات، لكنهم يعتقدون أن هذه الأمور ستحل عندما تلعب المواجهات الحاسمة في الليجا.

ويحتل ريال مدريد، وصافة الليجا برصيد 51 نقطة، أما برشلونة يأتي ثالثا برصيد 44 نقطة.

وفاز فريق ريال مدريد أمام ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإسباني "الليجا".

واستطاع ألميريا خطف الهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق رامازاني، وحاول لاعبو ريال مدريد إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى.

وعزز ألميريا النتيجة بهدف ثاني في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 43 عن طريق إدجار جونزاليس.

وقلص الملكي الفارق بهدف من ركلة جزاء عن طريق بيلينجهام في الدقيقة 57 وفي الدقيقة 73 استطاع البرازيلي فينسيوس جونيور من إدراك هدف التعادل والغي الفار هدف ثالث لصالح ريال مدريد عن طريق بيلينجهام ليعود كارفخال ويخطف هدف الفوز لمدريد في الدقيقة 98.

 

برشلونة برشلونة وفياريال مباراة برشلونة وفياريال أهداف مباراة برشلونة وفياريال الدوري الإسباني

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq