الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:25 مـ
الصباح العربي

محافظات

تحرير 14 محضر مخالفات تموينية وبيطرية ببلطيم

الصباح العربي

شنت الوحدة المحلية لمجلس مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية على الأسواق، بالتنسيق مع مديرية التموين وحماية المستهلك والطب البيطري والصحة والبيئة وغيره من الجهات المعنية، والتي أسفرت عن تحرير 14 محضرًا للمخالفين.

وتابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، الحملة التموينية على تم شنها على الأسواق بنطاق المركز والمدينة، والتي أسفرت عن تحرير 14 محضرًا متنوعًا عبارة عن 4 محاضر نقص وزن، و3 محاضر نظافة عجين، و3 محاضر عدم صلاحية ومحضري شهادة صحية، و2 محضر نظافة.

مخالفات تموينية وبيطرية ببلطيم

وأضاف البيان الصادر عن مجلس مدينة بلطيم أن رئيس مجلس المدينة تابع توافر كافة السلع بالأسواق، ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة، حتى لا تحدث أي ممارسات احتكارية، وغيرها من الممارسات السلبية والتواصل الدائم مع المواطنين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بالأسعار.

وجاءت تلك الحملات تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار حملات الرقابة، على الأسواق، والتأكد من ضبط الأسعار، والتصدي لأي ممارسات لاستغلال المواطنين، والتعامل بمنتهى الحسم مع أي مخالفات.

 

تموين كفر الشيخ حملات تموينية ببلطيم مخالفات تموينية ببلطيم

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq