الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:51 صـ
الصباح العربي

الرياضة

وزارة الشباب والرياضة تستضيف الخبير الاستراتيجي اللواء سمير فرج للحديث عن التحديات التي تواجه الأمن القومي المصري

الصباح العربي

استضافت وزارة الشباب والرياضة، اللواء دكتور أ.ح سمير فرج مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق والخبير الاستراتيجي ومحافظ الأقصر الأسبق، خلال لقاء حواري مفتوح مع الشباب، بالمركزالأوليمبي بالمعادي، للحديث عن التحديات التي تواجه الأمن القومي المصري.

يأتي هذا اللقاء في اطار البرامج التدريبية واللقاءات الحوارية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال التنسيق بين الإدارة المركزية للتعليم المدني ووحدة السياسات لتعزيز وعي الشباب المصري بالقضايا الدولية والتنمية السياسية للشباب.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بمشاركة اللواء سمير فرج في اللقاء الحواري، مؤكداً أن الوزارة تحرص على تنظيم مثل هذه اللقاءات لتعزيز الوعى لدى الشباب المصري حول القضايا المجتمعية، والتحديات التي تواجه خطط التنمية المستدامة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن اللواء سمير فرج يعد من الرموز الوطنية التي لها خبرة كبيرة في مجال الأمن القومي، وحرصت الوزارة على استضافته لإثراء ثقافة الشباب المصري.

وعرض الخبير الاستراتيجي اللواء سمير فرج مفهوم الأمن القومي والتحديات الإستراتيجية، والدور المصري في مواجهة الإرهاب، مشيراً إلى أهمية التوعية بالتحديات التي تواجه البلاد، لمواجهة الشائعات، والتصدي لها، كما تحدث عن القضايا المطروحة على الساحة المصرية والدولية.

وأوضح اللواء سمير فرج أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بدور كبير في تنمية الوعي السياسي للشباب وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، من خلال الأنشطة والبرامج واللقاءات الحوارية التي تنفذها للشباب المصري.

وأكد اللواء فرج أن مصر قادرة على مواجهة أي تحديات، بفضل قوة الجيش المصري ووعي الشعب المصري، موجهاً حديثه إلى الشباب المصري، قائلاً: "أنتم أمل مصر في المستقبل، عليكم أن تتعلموا جيداً، وأن تستعدوا للقيادة، وأن تكونوا على قدر المسؤولية".

حضر اللقاء اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، مصطفى مجدي معاون الوزير للسياسات والشئون الاستراتيجية.

وزارة الشباب والرياضة تستضيف الخبير الاستراتيجي اللواء سمير فرج للحديث عن التحديات التي تواجه الأمن القومي المصري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq