الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:36 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

الجمهور يطالب بجزء ثاني من مسلسل ”حالة خاصة”.. بعد عرض الحلقة الأخيرة

الصباح العربي

عرضت منصة watch it الحلقات الأخيرة من أحدث أعمالها وهو مسلسل "حالة خاصة" الذي قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرض أولي حلقاته، ومع عرض آخر حلقة منه تصدر المسلسل تريند محرك البحث جوجل وأيضًا جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدأ الجمهور يعرب عن مدي تعلقه بالمسلسل وشخصياته وعن مدي تحمسه لجزء ثاني من المسلسل وبدأوا بالفعل يطالبون بجزء ثاني منه وذلك بسبب تعلقهم بشخصية نديم الذي يقدمها الفنان طه دسوقي.

تفاصيل مسلسل "حالة خاصة"

تدور قصة مسلسل "حالة خاصة" حوّل شاب مصاب بالتوحد، واسمه نديم أحمد أبو سريع، يريد تنفيذ وصايا والدته له، التي أوصته بها قبل رحيلها، وهو أن يصبح محاميًا مشهورًا، ومن ثم يجد فتاة يعيش معها قصة حب لأول مرة في حياته، ويقرر "نديم" الذي يجسد دوره الفنان طه دسوقي، أن تكون هذه الفتاة هي هاجر سراج التي تلعب شخصية رام الله ضمن أحداث المسلسل.

ويلتحق "نديم" بأفراد مكتب أماني النجار التي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، للتدريب والدخول في منافسة مع فريق من الشباب في حل القضايا، من أجل التعيين في المكتب ويصبح محاميًا مشهورًا.

أبطال مسلسل "حالة خاصة"

ويعد "حالة خاصة "مكون من 10 حلقات يناقش من خلاله قضية التوحد وهو من بطولة طه دسوقي ويعد العمل أول بطولة مطلقة له ويشاركه بطولة المسلسل النجمة غادة عادل،حسن أبو الروس وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

الجمهور ي طالب بجزء ثاني مسلسل ”حالة خاصة” .. بعد عرض الحلقة الأخيرة

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq