الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 06:02 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الأقصر يشهد حفل تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

جانب من تكريم الأسر
جانب من تكريم الأسر

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب حفل يوم الشهيد، الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة الأقصر.

وجاء ذلك بحضور اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر والاستاذ الدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر وهدي مغربي سكرتير مساعد محافظة الأقصر وقيادات القوات المسلحة والشرطة وعددا من رؤساء المدن وكلاء الوزارات، ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وأسر الشهداء، ومصابي العمليات الحربية.
وقام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم ومدير جمعية المحاربين القدماء بتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من ابناء محافظة الأقصر.

وفي كلمته وجه محافظ الأقصر التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم الغالية للدفاع عن تراب الوطن واستعادة الأمن والاستقرار معربًا عن سعادته بالمشاركة فى الأحتفال بيوم من أعظم الأيام خلودًا فى تاريخ أمتنا وهو يوم الشهيد.
وأشارت اللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء في كلمته والتي طلب فيها الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر إلى أن شهداءنا ستظل سيرتهم العطرة حية كنموذج يحتذى به حفاظًا على عزة وكرامة هذا الشعب ولولا بسالة هؤلاء الشهداء لما كان لهذه الأرض أن تحيا، مؤكدًا أن هذا العطاء لن ينتهي لافتًا إلى أن هذا الاحتفال هو تأكيد بأن القوات المسلحة لم ولن تنسى أبنائها.
وفى نهاية الحفل، تبادل محافظ الأقصر ومدير جمعية المحاربين ومدير أمن الأقصر ورئيس الجامعة الدروع حيث سلم مدير الجمعية درع الجمعية لمحافظ الأقصر فيما قدم المحافظ درع المحافظة لمدير جمعية المحاربين القدماء.

 

الأقصر محافظة الأقصر أبناء محافظة الأقصر فيتو حفل يوم الشهيد جمعية المحاربين القدماء

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq