الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 05:07 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

مسلسل كوبرا رمضان 2024 عبر شاشة قناة MBC مصر رسميًا

الصباح العربي

مع اقتراب شهر رمضان للعام 2024، يُعلن رسميًا عن عرض مسلسل "كوبرا" على شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد. دعونا نلقي نظرة مقدمة على هذا العمل الفني المثير الذي يعد واحدًا من أبرز إنتاجات الموسم الرمضاني لهذا العام.


بدأ البحث من العديد من المواطنين عن مسلسل كوبرا رمضان 2024، حيث أنه قد تم الإعلان رسميًا من خلال منصة شاهد على أنه من المقرر أن يتم العمل على عرض كامل حلقات مسسل كوبرا من بطولة محمد عادل إمام، بعد أيام كثيرة من الجدل والبلبلة من العديد من المواطنين بعد أن توقف المسلسل لعدة مرات، مما أثار التساؤل من الكثير منهم عن هل سيتم عرضه في رمضان أم لا، كما قامت بالعمل على نشر البوستر الدعائي للمسلسل عبر المنصة الخاصة بها، للاستعداد بشكل رسمي لعرض المسلسل.


مسلسل كوبرا رمضان 2024
وفيما يخص إيقاف عرض مسلسل كوبرا، فقد أعلنت قناة أم بي سي مصر بيانًا على الصفحة الرسمية الخاصة بها على الفيسبوك على أنه لا يوجد أى أخبار تفيد بعدم عرض المسلسل ونوهت على إنه من المقرر أن يتم العمل على عرض المسلسل في خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث كتبت القناة في المنشور الخاص بها، عبر تطبيق الانستجرام،” المنتج عسيري ينفي إيقاف مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام مؤكدًا استمرار التصوير بوتيرة متسارعة”.

مسلسل كوبرا رمضان 2024 عبر شاشة قناة MBC مصر رسميًا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq