الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:19 صـ
الصباح العربي

محافظات

تحرير 3273 محضر وغلق 74 منشأة خلال حملات لضبط الأسواق بالإسكندرية

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء التأكد من ضبط الأسعار وتوافر كافة السلع الأساسية بأسعار مناسبة داخل الأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

ووجه محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة المعنية بالضرب بيد من حديد تجاه أي ممارسات احتكارية لزيادة الأسعار مؤكدًا على تكثيف الحملات بجميع الأسواق واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بالأسعار وجودة المنتجات.

وفي هذا الصدد، نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مُكبرة للتفتيش على المنشآت العامة والأسواق للتأكد من ضبط الأسعار وجودة المنتجات وإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء.

وأسفرت الحملات عن غلق وتشميع 74 منشأة، والتحفظ على 4206 حالات إشغال متنوع بالإضافة إلى تحرير 3273 محضرًا متنوعا ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوى عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محال و92 إنذار وفرض غرامات فورية تقدر بنحو 303 آلاف جنيه وذلك خلال أسبوع.

وكانت قد شنت الأجهزة التنفيذية بالأحياء بالتنسيق مع المركز النموذجي للخدمات برئاسة إيمان جابر وقسم الإعلانات برئاسة الأستاذة انتصار مرسي حملات مُكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء والتي أسفرت عن إزالة 706 إعلان مخالف خلال شهر يناير مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإزالة فوضى الإعلانات واللافتات المخالفة.

محافظ الإسكندرية الأجهزة التنفيذية توافر كافة السلع ضبط الاسعار أحياء الإسكندرية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq