الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:29 مـ
الصباح العربي

محافظات

شباب ورياضة الشرقية ... استمرار تنفيذ جلسات التخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي لذوي القدرات والهمم من أبناء المحافظة

الصباح العربي

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن والعمل علي شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لصالح المجتمع بالإضافة إلى رعاية ذوي القدرات والهمم وأطفال التوحد ودمجهم في المجتمع وبث روح المنافسة الشريفة بينهم لاكتشاف مواهبهم وتنميتها واستغلال أوقات الفراغ بصورة إيجابية.

أشاد المحافظ بالأنشطة والمبادرات والبرامج الرياضية والثقافية والترفيهية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة لذوي القدرات والهمم مؤكداً أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدا لتقديم كافة أوجه الرعاية لهم والعمل علي دمجهم بالمجتمع في مختلف جوانب الحياة والاستفادة من قدراتهم كونهم جزءاً لا يتجزأ منه.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت إدارة قادرون باختلاف بالمديرية باستمرار تنفيذ جلسات التخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي داخل مراكز التخاطب ببلبيس وههيا وكفر صقر وذلك بهدف تنمية مهارات ذوي القدرات والهمم واكتشاف مواهبهم المختلفة والعمل على تنميتها.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة قيام الدكتور هابي سعودي والدكتور محمد أحمد زين والأستاذة / وفاء السرسي بتنفيذ جلسات التخاطب والتي تبدأ من التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت وذلك في ضوء اهتمام الوزارة والمديرية بدعم ذوي القدرات والهمم بالمحافظة ودمجهم بالمجتمع من خلال ممارسة الأنشطة المختلفة وتنمية مهاراتهم الإبداعية ورعايتهم بمختلف المجالات باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

شباب ورياضة الشرقية استمرار تنفيذ جلسات التخاطب تنمية المهارات والتكامل الحسي لذوي القدرات والهمم من أبناء المحافظة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq