الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:00 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الجنون ينقذ شابا من قبضة عشماوي في كفر الشيخ

محكمة. صورة تعبيرية
محكمة. صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، حضوريًا، ببراءة شاب عشريني متهم بقتل آخر طعنًا بسكين، والشروع في قتل سيدة، كما أمرت بإيداعه مستشفى الأمراض النفسية، وذلك بعد أن جرى فحصه من اللجان المختصة، وتبين عدم سلامة قواه العقلية.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبو غنيم، رئيس المحكمة والدائرة الثالثة، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبد الله عبد الكريم، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك الأحداث القضية رقم 11795 لسنة 2022 جنح مركز الحامول، والمقيدة برقم 1269 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

محكمة. صورة تعبيرية

براءة شاب من تهمة القتل وإيداعه مستشفى الأمراض النفسية

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'ح.ر.ط.م.ا'، 28 سنة، مقيم إحدى قرى مركز الحامول، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمحاكمته عما نٌسب إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه في يوم 25-3-2022 بدائرة مركز الحامول، قتل المجني عليه 'ا.س.م.م' عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض 'سكين'، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفًا تواجده به وما أن ظفر به حتى كال له عدة طعنات بعموم جسده قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي المرفق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما كشف أمر الإحالة أن المتهم شرع في قتل المجني عليها 'ز.ع.م'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك وأعد لهذا الغرض سلاحًا أبيضًا 'سكين'، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفًا تواجدها به وما أن ظفر بها حتى كال لها عدة طعنات بعموم جسدها فأحدث إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي المرفق قاصدًا من ذلك إزهاق روحها إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليها بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز سلاحًا أبيضًا (سكين) بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ قتل الحامول جنايات كفر الشيخ محكمة جنايات كفر الشيخ براءة شاب من تهمة القتل

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq