الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 08:48 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فيوتشر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بطل جنوب أفريقيا بالكونفدرالية

الصباح العربي

الكونفيدرالية، أدى مودرن فيوتشر عصر اليوم السبت تدريبه الأساسي والأخير بجنوب أفريقيا، تحت قيادة تامر مصطفى المدير الفني للفريق على ملعب بيتر موكابا، استعدادًا لمواجهة فريق سوبر سبورت غدًا الأحد بالكونفدرالية.

وشهد المران حماسا وإصرارا كبيرا من كل اللاعبين وتعهد الجميع ببذل قصارى الجهد بمواجهة الغد ، من أجل حسم التأهل للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان فريق مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على سوبر سبورت الجنوب أفريقي بلقاء الذهاب بمصر بهدف نظيف

موعد مباراة فيوتشر وسوبر سبورت بالكونفدرالية

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ستاد بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قائمة فيوتشر

وضمت بعثة فريق مودرن فيوتشر ٢٢ لاعبًا:

حراسة المرمى: محمود جنش، أحمد يحيى، محمد طارق.

خط الدفاع: خالد رضا، علي الفيل، محمود رزق، محمد ربيعة، باسم علي، طارق طه.

خط الوسط: غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، احمد خالد كباكا، عبد الله محمد، محمد فاروق، هشام عادل، محمد محمود، علي زعزع، عمر وائل.

خط الهجوم: محمد زعلوك، علي ياسر، أحمد عاطف.

ترتيب مجموعة فيوتشر بالكونفدرالية

ويحتل فريق مودرن فيوتشر الترتيب الثاني برصيد ٧ نقاط بالمجموعة الأولى التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد ١٠ نقاط، وسوبر سبورت الجنوب إفريقي صاحب المركز الثالث برصيد ٣ نقاط والهلال الليبي والذي يحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وكان فريق مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي في أول جولتين، ثم خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة وحقق التعادل مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة.

الكونفيدرالية، أكد محمود جنش حارس وقائد فريق مودرن فيوتشر قدرة فريقه على تحقيق الفوز غدًا أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جنش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لدينا حظوظ بمباراة الغد لنتأهل للدور المقبل، وهذا هو هدفنا”.

وأردف: ينتظرنا جدول مباريات قوي بالدوري المصري ويقع على عاتقنا ضغوطات كبيرة ولذلك نسعى لاراحة أنفسنا والتأهل مبكرًا للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، على ستاد بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب افريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

فيوتشر الكونفدرالية مودرن فيوتشر سوبر سبورت موعد مباراة فيوتشر وسوبر سبورت بالكونفدرالية موعد مباراة فيوتشر وسوبر سبورت الكونفيدرالية

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq