الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 10:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وزير الرياضة يلتقي مجموعة من مسؤولي الشركات المنظمة للأحداث والفعاليات الرياضية

الصباح العربي

اجتمع اليوم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة مع مجموعة من مسئولي الشركات المنظمة للاحداث والفعاليات الرياضية لبحث سبل تنفيذ وتنظيم عدد من الاحداث والفعاليات الرياضية ووضع اجندة للفعاليات خلال الفترة المقبلة.

وتطرق الاجتماع لمناقشة بحث سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الادارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية والقطاع الخاص وبحث فرص الاستثمار ووضع اجندة سنوية للاحداث والفعاليات الرياضية المختلفة والعمل علي استقطاب العديد من الفعاليات الرياضية الدولية خلال الفترة المقبلة والعمل علي وضع مصر في خطة الاحداث والفعاليات الرياضية الدولية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية تسعى إلى تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، من خلال تقديم التسهيلات اللازمة له، وتذليل كافة العقبات بما يسهم في دعم المشروعات الرياضية، وتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، مشيراً أن منهجية عمل الوزارة تعتمد على عدة أسس منها الإدارة الاستثمارية، والإدارة الاقتصادية، وتشجيع الاستثمار مع القطاع الخاص فى القطاع الرياضي لمواكبة التغيرات التي تشهدها الفعاليات حول العالم.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية انعكس على تحقيق العديد من الإنجازات الرياضة وجعل مصر قبلة لكافة الاحداث والفعاليات الدولية.

وأوضح وزير الرياضة، إلي أن استحداث فعاليات جديدة وفتح أبواب جديدة من خلال شركات أجنبية لإقامة أحداث رياضية دولية.

اشاد مسئولو الشركات بجهود وزارة الشباب والرياضة في تسهيل كافة الخدمات المقدمة لتنفيذ مختلف الاحداث والفعاليات الرياضية واستقطاب مختلف الفعاليات الدولية والحرص علي مشاركة اكبر عدد من كافة الجنسيات في هذه الفعاليات.

حضر اللقاء احمد عيد الخالق مدير عام الادارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية و نادر التطاوي مدير عام الادارة العامة للهيئات الرياضية.

وزير الرياضة يلتقي مجموعة من مسؤولي الشركات المنظمة للأحداث والفعاليات الرياضية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq