الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:13 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

رحلة كوميدية مُلهمة ليحيي الفخراني فى الحلقة 5 من مسلسل ”عتبات البهجة”

الصباح العربي

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. مع نسائم شهر رمضان المُبارك، يُزهر فرحٌ جديد على شاشاتنا بمسلسل “عتبات البهجة”ويُطل علينا الفنان الكبير يحيى الفخراني بعد غياب عامين، ليُشاركنا رحلة كوميدية دافئة مع شخصية بهجت الأنصاري، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد ويُواجه بهجت تحديات جديدة بعد وفاة زوجته، حيث يضطر لتولي تربية أحفاده، مُتخطياً صعوباتٍ مُختلفة بِحُبٍ وحكمة ويُقدم لنا المسلسل مزيجاً من المشاعر المُتنوعة، بين الكوميديا والدراما، مُسلطاً الضوء على أهمية العائلة ودورها في مواجهة تقلبات الحياة تعرف معانا علي أهم أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 خلال السطور التالية .
في الحلقة الخامسة من المسلسل، يزداد الغموض حول اتهامات التهرب الضريبي التي تُوجه لبهجت، ليجد نفسه في مأزق يهدد مستقبله.


يُقدم المسلسل مزيجًا من الكوميديا والدراما، مع تسليط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، مثل العلاقات الأسرية وتربية الأبناء.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4
تدور أحداث الحلقة الخامسة حول تفكير بهجت الأنصاري (يحيى الفخراني) في إيجاد حل لأزمته واتهامه في قضية التهرب الضريبي، والتي تسبب بها المدرس عبد البديع (هشام إسماعيل) بامتناعه عن دفع الضرائب على مركز الدروس الخصوصية الذي يديره لصالح بهجت.

يواجه بهجت الأنصاري العديد من التحديات في هذه الحلقة، من بينها كيفية إثبات براءته من التهم الموجهة إليه، بالإضافة إلى تعامله مع ضغوطات عائلته ومحاولاتهم لحل الأزمة.


تُعد عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية حدثًا هامًا ينتظره الكثير من محبي الفن العربي، حيث يتميز بأداءه المتميز وحضوره القوي على الشاشة.


أبطال مسلسل عتبات البهجة
يُشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة" إلى جانب يحيى الفخراني، كل من: هبة مجدي، محمد أنور، سوسن بدر، أحمد حلاوة، وعدد آخر من النجوم.

يتوقع أن يحقق مسلسل "عتبات البهجة" نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان المبارك، نظرًا لقصته المميزة ومشاركة نخبة من النجوم في البطولة.

القنوات الناقلة لمسلسل عتبات البهجة
يُمكن مشاهدة مسلسل "عتبات البهجة" على القنوات التالية:

قناة ON E
قناة ON Drama
منصة WATCH IT

رحلة كوميدية مُلهمة ليحيي الفخراني فى الحلقة 5 من مسلسل ”عتبات البهجة”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq