الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:35 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الشباب والرياضة تنفذ دورة ” الأزمات والكوارث” لأعضاء أندية التطوع بمحافظتي دمياط والمنيا

الصباح العربي

تواصل وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية، تنفيذ فعاليات دورة " الأزمات والكوارث" لأعضاء أندية التطوع بمحافظتي دمياط والمنيا .

بمركزي شباب مدينة دمياط والسنانية بمحافظة دمياط وبمركزي شباب مدينة ديرمواس والحسايبة بمحافظة المنيا، تم توضيح الفرق بين الأزمة والكارثة وكيفية التعامل مع الأزمة، وتضمنت مشاركة واسعة من الشباب المهتمين بتطوير مهاراتهم في التعامل مع الأوضاع الطارئة والكوارث، كما تضمنت الدورة جلسة تدريبية ونقاشات جماعية،وتم تبادل الخبرات بين المشاركين ، وتناولت موضوعات مثل تحليل المخاطر، وتنظيم الإستجابة الطارئة وإدارة الأزمات الطبيعية والبيئية، والإتصالات في الأزمات وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

وتعد هذه الدورة الأولى من سلسلة من الأنشطة التدريبية التي ستعقد ضمن خطة أندية التطوع لهذا العام، حيث سيتم تنظيم مزيد من الدورات وورش العمل لتمكين الشباب من المساهمة في تنمية المجتمع والتعامل مع الأوضاع الطارئة.

وتهدف الدورة إلي تطبيق المهارات والمعرفة التي اكتسبوها في المجتمعات المحلية ، وفي حالات الطوارئ الحقيقية ، و تعزيز الوعي والاستعداد للأزمات في المنطقة.

الشباب والرياضة تنفذ دورة الأزمات والكوارث لأعضاء أندية التطوع بمحافظتي دمياط والمنيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq