الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 09:49 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الأمانة العامة تعقد الاجتماع التنسيقي الثاني للتحضير ”للدورة الثالثة من منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان”

الصباح العربي

عُقد الاجتماع التنسيقي العربي الثاني على مستوى السادة المندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية يوم الثلاثاء الموافق 19/3/2024 بمقر الأمانة العامة، وذلك للإعداد للدورة الثالثة من منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان والمقرر عقدها بمدينة الدوحة في دولة قطر يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2024. وقد عُقد الاجتماع برئاسة سعادة السفير/طارق علي فرج الأنصاري، سفير دولة قطـر لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية (الدولة المضيفة)، وسعادة السفير د. خالد بن محمد منزلاوي الأمين العام المساعد – رئيس قطاع الشؤون السياسية الدولية عن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وقد ناقش الاجتماع مشروع إعلان الدوحة المقرر صدوره عن الدورة الثالثة من منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان، بهدف الوصول الى رؤية عربية موحدة بصدد مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك الواردة في الإعلان والتي من أهمها القضية الفلسطينية والحرب في غزة والتحديات الجيوسياسية والقضايا الاقتصادية، وذلك تمهيداً لمناقشته مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان.

الأمانة العامة تعقد الاجتماع التنسيقي الثاني للتحضير للدورة الثالثة من منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان”

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq