الصباح العربي
الجمعة، 12 أبريل 2024 10:15 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

مي عمر تكتشف حملها من أحمد زاهر بالحلقة 15 من ”نعمة الأفوكاتو”

الصباح العربي


تبدأ الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بمواجهة بين سارة وصلاح بسبب مسألة المال. يكشف صلاح لسارة أنه يحتفظ بالأموال التي حصل عليها من المحامي خالد الأشقر ويخبئها في دولابها. وعندما تبحث سارة عن المال، تكتشف أن الأمر حقيقياً، وهذه أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو".
في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، تزور نعمة الحاجة ماجدة، والدة محمد وشقيقته، وتحدث بينهما مواجهة مؤثرة. تكشف مي عمر، الدور الذي تقوم به نعمة، لماجدة أن محمد تعرض لمحاولة قتل، وتعلم هوية القاتل، لكن لا يوجد دليل على ذلك، في حين تسعى نعمة للعثور على الدليل لتبرئة محمد من التهمة. تطلب نعمة من ماجدة الكشف عن هوية القاتل، وتكتشف أن زوجها صلاح هو الفاعل المتورط.

في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، يكشف صلاح لسارة أنه استبدل الأموال التي حصل عليها من المحامي بأموال مزورة، توقعًا منه لاستيلائها عليها وتخطيط نعمة له. وفيما يتعلق بالأحداث، تكتشف نعمة في هذه الحلقة أن صلاح قام بتبديل الأموال بأخرى مزورة قبل أن تحرقها، مما يصيبها بصدمة كبيرة. وتستمر سارة في اللعب على ياسين وتطلب منه أن يعيد 14 مليون جنيه لصلاح كجزء من خطتها للطلاق والانفصال عنه. وفي نهاية المطاف، يقدم ياسين المبلغ بالكامل بعد استشارته لنعمة وموافقتها على ذلك.

في نهاية مشهد حلقة "نعمة الأفوكاتو"، يقرر صلاح ووالدته نوال وضع الأموال في البنك والسفر إلى لبنان. ومع ذلك، يتعرض لعملية احتيال حيث يتم احتياله على المبلغ بالكامل. يقوم بتحرير محضر في الشرطة ويذهب إلى منزل نعمة للمطالبة بالأموال، لكنها تخبره أنها حرقتها أمام عينيه، مما يثير شكوكه في سارة.

يعيد ياسين الأموال التي سرقتها نعمة من صلاح، وتقرر نعمة أن تسعى لاستعادة حق محمد بالطرق القانونية. وفي هذا السياق، تتعرض لإغماء ويتم نقلها إلى المستشفى حيث تكتشف أنها حامل. هل ستعفو نعمة عن صلاح لهذا السبب؟

مي عمر تكتشف حملها من أحمد زاهر بالحلقة 15 من ”نعمة الأفوكاتو”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq