الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 01:54 مـ
الصباح العربي

الأخبار

اليوم فقط.. مد ساعات عمل القطار الكهربائي الخفيف

القطار الكهربائي الخفيف LRT
القطار الكهربائي الخفيف LRT

تنطلق مساء اليوم المباراة النهائية المنتظرة بين منتخب مصر لكرة القدم ومنتخب كرواتيا، ومعها تأتي موجة من الحماس والتشويق من جماهير الفريقين وكذلك من جماهير الرياضة في مصر وحول العالم.

وفي هذا السياق، قررت الشركة الفرنسية المشغلة للقطار الكهربائي السريع أن تقدم خدمة مميزة للركاب في العاصمة، وذلك من خلال تمديد ساعات عمل قطار العاصمة (القطار الكهربائي الخفيف (LRT اليوم فقط مؤقتاً حتى 2:30 بعد منتصف الليل، وذلك من محطة مدينة الفنون والثقافة إلى محطة عدلي منصور فقط، بتوافر قطار كل 30 دقيقة.

وهذا القرار يأتي لتقديم المساعدة للركاب وضمان وصولهم إلى منازلهم بأمان بعد المباراة، وتوفير الوقت الكافي للجميع.

كما أكدت الشركة أنها ستوفر أيضاً حافلات مجانية لنقل المشجعين قبل وبعد المباراة من محطة مدينة الفنون والثقافة في العاصمة إلى الاستاد وبالعكس.

ويأتي هذا القرار بدعم من وزارة النقل وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، حيث ستقوم بتوفير حافلات مجانية لنقل جماهير المباراة من الميادين العامة مساء اليوم الثلاثاء.

وهذا الإجراء يسهل على الجماهير الوصول إلى استاد العاصمة الإدارية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية وحضور المباراة النهائية بين منتخب مصر وكرواتيا.

وتنطلق الحافلات في تمام الساعة الخامسة مساءً من ميادين عديدة في القاهرة، مثل ميدان عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة، مدينة نصر وغيرها، وأيضاً بجوار نادي السكة الحديد، مسجد عمر بن الخطاب، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، المعادي، الجيزة، حدائق الأهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان والزقازيق.

 

القطار الكهربائي الخفيف مواعيد عمل القطار الكهربائي الخفيف القطارات الكهربائية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq