الصباح العربي
الأحد، 21 أبريل 2024 12:27 صـ
الصباح العربي

منوعات

القبض على رياض الخولي في الحلقة 20 من صيد العقارب

صيد العقارب
صيد العقارب

صيد العقارب، شهدت الحلقة العشرين من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

أحداث الحلقة 20 من صيد العقارب

وبدأت الحلقة الجديدة، بتفاجؤ نورا، من عثور عايدة عليها، بعد هروبها وزواجها من أدهم، لتتشاجر معها بسبب ما فعلته، وطلبت منها المجيء معها، لتتعدى عايدة عليها بالضرب بعد رفضها، وتتوقف بعد اخبار نورا لها أنها حامل.

فيما اخبرت عايدة، حسان بعثورها علي المخدرات، وهو بدوره أخبر ماركو، ليتقابلا مع عايدة، التي نصبت لهم فخ، وأبلغت الشرطة.

واختتمت الحلقة العشرين، من صيد العقارب، بالقبض علي إسماعيل، الذي يجسد دورة رياض الخولي، أثناء احتفاله بخطوبة ابنته ولاء.

مسلسل صيد العقارب

ويعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة “cbc” خلال النصف الأول من شهر رمضان.

قصة مسلسل صيد العقارب

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

غادة عبد الرازق

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ظهور أحمد ماهر

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين

ابطال مسلسل صيد العقارب برومو مسلسل صيد العقارب صيد العقارب مسلسل صيد العقارب حلقة مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق صيد العقارب

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq