الصباح العربي
الخميس، 13 يونيو 2024 07:05 صـ
الصباح العربي

محافظات

تحرير 9 محاضر وتنفيذ إزالة فورية لأعمال بناء مخالفة في الشروق

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أكد المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة الشروق على إستمرار شن حملات رفع الإشغالات، موضحا أنه تم شن حمله مكبره على الأسواق الواقعه بمركز خدمات إسكان الشباب الـ100م، اليوم لرفع إشغالات الباعه الجائلين.
أسفرت الحملة على تحرير (9) محاضر مخالفه تنوعت بين ممارسة الأنشطة بدون ترخيص، التعدى على ممرات المشاه مع مصادرة أدوات عرض البضائع، كما تمكنت الحملة من إخلاء أرصفة المشاه ومناطق الحركة داخل الأسواق للتيسير على المواطنين.

و أكد "رئيس الجهاز" على التواصل يوميًا فى تنظيم الحملات بكافة الأنحاء حرصًا على الواجهه الحضاريه لمدينة الشروق.

وفى سياق آخر، وجه المهندس محمد عبدالمقصود بتنفيذ إزالة فوريه لحالة بناء مخالفه بدور السطح، بأحد عقارات الحى الرابع وتمكنت اللجنه من هدم قواطيع المبانى المعده لإستكمال المخالفات مع التحفظ على أدوات ومواد البناء مشددًا على رؤساء الأحياء بإتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وإستصدار قرارات الإزاله اللازمه للحالات الغير مقننه ولا ينطبق عليهم قانون التصالح بهدف الحفاظ على الواجهه الحضاريه للمدينه .

شـــــارك فى الحمله كلًا من: أحمد مكى نائبا رئيس الجهاز، عطيه السيد مدير إدارة أمن الجهاز، محمد صلاح مدير التنميه والبيئه، حمدى شحاته مدير أحياء ونظافة شرق، صلاح عبدالله مدير أحياء غرب، ومحمد شديد مدير نظافة وإشغالات غرب.

 

المهندس محمد عبدالمقصود مدينة الشروق جهاز مدينة الشروق رئيس جهاز مدينة الشروق حملات رفع الأشغالات

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq