الصباح العربي
الإثنين، 24 يونيو 2024 11:02 صـ
الصباح العربي

الحوادث

أحمد طنطاوي ومدير حملته يغادران محكمة شمال القاهرة وسط حراسة أمنية

احمد طنطاوي
احمد طنطاوي

غادر أحمد طنطاوي المرشح الرئاسي السابق ومحمد أبو الديار مدير حملته وسط حراسة أمنية مشددة محكمة شمال القاهرة وحضر طنطاوي لتوقيع على حكم حبسه والثاني للتقدم بمعارضة استئنافية على حكم حبسه.

يذكر أن محمد أبو الديار مدير حملة أحمد طنطاوي والمتهم في نفس القضية تقدم بمعارضة استئنافية علي حكم سجنه أمام نيابة شرق القاهرة ثم أخلت سبيله.

كانت قد قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل محمد أبو الديار مدير حملة أحمد طنطاوي، بعدما تقدم بمعارضة استئنافية على قرار محكمة جنح مستأنف المطرية بتأييد حبسه، فيما اصطحبت الأجهزة الأمنية، أحمد طنطاوي، المرشح الرئاسي السابق، في حراسة أمنية مشددة لمركز إصلاح وتأهيل لقضاء مدة الحبس في قضية اتهامه بتزوير توكيلات رسمية خاصة بانتخابات الرئاسة.
وقررت محكمة مستأنف جنح المطرية، رفض الاستئناف المقدم من أحمد طنطاوي ومدير حملته و21 من أعضاء حملته الانتخابية، وتأييد الأحكام الصادرة ضدهم، في القضية المعروفة بتزوير التوكيلات الشعبية.
وكشفت التحريات، أن المتهمين يواجهون اتهامات بـ طباعة وتداول إحدى أوراق العملية الانتخابية دون إذن السلطة المختصة في القضية المعروفة إعلاميا قضية التوكيلات الشعبيةء

الأجهزة الأمنية العملية الانتخابية بانتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة المرشح الرئاسي

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq