الصباح العربي
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 05:57 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تركيب الإنترلوك الجارية بمنطقة منشية السادات والكونت شديد بمدينة الزقازيق

الصباح العربي

إستكمالاً لجولته الليليه بمراكز ومدن المحافظة... توجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمتابعة أعمال تركيب بلاط الانترلوك الجارية بالشوارع الجانبية بمنطقة منشية السادات والكونت شديد بمدينة الزقازيق علي مساحة 15 ألف متر مسطح وبتكلفة اجمالية 3 مليون و300 ألف جنيه والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

اطمأن محافظ الشرقية على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والتي قاربت علي الانتهاء مشدداً على رئيس مركز الزقازيق بمتابعه الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

التقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

اختتم محافظ الشرقية جولته بمتابعة أعمال الإنشاء الجارية بالنصب التذكاري للشهداء والمقام أمام الديوان العام بتكلفة 5 مليون جنيه تخليداً لذكراهم وعرفاناً بالجميل لما قدموه من تضحيات غالية فداء للوطن

أكد المحافظ على رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الانتهاء من الأعمال مع مراعاة توفير مداخل ومخارج ومعابر آمنه (رامب) لذوي الهمم مع اضفاء لمسه جمالية وحضارية على المنطقة تتناسب مع اعمال التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع مدينة الزقازيق.

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق والأستاذ يسري راشد رئيس حي أول والأستاذ محمد أبو هاشم رئيس حي ثان ونواب رئيس المركز والحي.

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تركيب الإنترلوك الجارية بمنطقة منشية السادات والكونت شديد بمدينة الزقازيق

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq