الصباح العربي
الأحد، 14 يوليو 2024 05:38 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ القليوبية يعقد اجتماعاً مع عدد من مسئولي البنك الأهلي لمناقشة استغلال أراضي المحافظة لخدمة المواطنين

الصباح العربي

عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماعا مع عدد من مسئولي البنك الأهلي لمناقشه استغلال عدد من قطع الأراضي المملوكة للمحافظة لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية بهدف استغلال أصول الدولة بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع العام على الدولة والمواطنين بعدد من مدن المحافظة من بينها مدينة بنها وحي شرق شبرا الخيمة وشبين القناطر .

وتهدف هذه الخطط إلى استغلال أصول الدولة المصرية بشكل أمثل، بما يعود بالنفع العام على الدولة والمواطنين. وتشمل المشروعات المقترحة إنشاء مراكز تجارية، وفروع للبنك الأهلي ، وغيرها من المشروعات التي تُساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل جديدة.

وأكد الهجان خلال الاجتماع على أهمية هذه المشروعات في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة، مشددًا على ضرورة تنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الدولية، مع مراعاة احتياجات المواطنين وتوفير بيئة عمل مناسبة.

جاء الاجتماع بحضور كل من اللواء ايهاب حسن السكرتير العام و الأستاذ / خالد هلال رئيس قطاعات امناء الاستثمار بالبنك الاهلي المصري والأستاذ/ أحمد حامد نائب مدير عام التسويق والترويج بالبنك الاهلي المصري والاستاذ محمد مرعي رئيس مدينة بنها الأستاذة هانم البيطار مدير عام الادارة العامة للشئون الاقتصادية والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني ومسئولي البنك الاهلي.

محافظ القليوبية يعقد اجتماعاً عدد من مسئولي البنك الأهلي لمناقشة استغلال أراضي المحافظة لخدمة المواطنين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq