الصباح العربي
الإثنين، 22 يوليو 2024 05:39 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ القليوبية يتفقد إدارات ديوان عام المحافظة لتهنئة الموظفين والعاملين بحلول عيد الأضحى المبارك

الصباح العربي

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية صباح اليوم الأربعاء الإدارات والمكاتب بديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للموظفين والعاملين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يرافقه اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة.

وخلال الجولة هنأ محافظ القليوبية الموظفين والعاملين في مختلف إدارات الديوان العام بحلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركات ، موصيا الجميع بضرورة التفاني في العمل وبذل مزيد من الجهد من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين، مؤكداً أن كل اجتهاد ينتج عنه تحسن ملموس في مستوى الخدمات يعود عليهم وعلى المجتمع ككل بالنفع بطريق مباشر وغير مباشر .

كما أكد أهمية نشر روح التواصل والمحبة بين الموظفين لما لها من مردودٍ إيجابي على معدل الأداء معرباً عن أمله في أن تكون هذه المناسبة السعيدة دفعة جديدة نحو دفع العمل والتواصل المستمر مع المواطنين داعياً الله عز وجل أن يُعيد هذه الأيام المباركة على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .

كما قدم الهجان التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة السعيدة متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على مصرنا الغالية تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

محافظ القليوبية يتفقد إدارات ديوان عام المحافظة لتهنئة الموظفين والعاملين بحلول عيد الأضحى المبارك

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq