الصباح العربي
الأحد، 14 يوليو 2024 10:25 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تركيا تضرب جورجيا بثلاثية في أولى مباريات المجموعة السادسة بـ يورو 2024

مباراة تركيا وجورجيا
مباراة تركيا وجورجيا

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين منتخب جورجيا أمام نظيره منتخب تركيا، في أولى مواجهات المجموعة السادسة في يورو 2024.

نتيجة مباراة تركيا وجورجيا في يورو 2024

وانتهت المواجهة التي جمعت بين منتخب جورجيا أمام نظيره منتخب تركيا في يورو 2024، بفوز المنتخب التركي بنتيجة 3-1.

وافتتح التسجيل اللاعب ميرت مولدور بهدف، عن طريق تسديدة صاروخية رائعة في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لصالح منتخب تركيا.

هدف تركيا الأول

وسجل المنتخب التركي الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، ولكنه لم يحتسب من قبل حكم المباراة، وفي الدقيقة 32 من عمر الشوط سجل منتخب جورجيا هدف التعادل عن طريق اللاعب جيورجيس، حيث يعد هذا الهدف هو الأول للمنتخب الجورجي في بطولة يورو التي انضم لها للمرة الأولى في تاريخه.

هدف جورجيا التاريخي

وانتهى الشوط الأول بين الطرفين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وفي أحداث الشوط الثاني سجل اللاعب أردا جولر لاعب منتخب تركيا الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، حيث بذلك ضمن اللاعب لمنتخب بلاده ثلاثة نقاط ثمينة في أولى المواجهات في يورو 2024.

هدف تركيا الثاني

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم المباراة والمقدر بستة دقائق، استطاع اللاعب كريم أكتوركوجلو لاعب منتخب تركيا تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب التركي.

وأطلق الحكم صافرة اللقاء ليتم إعلان فوز منتخب تركيا في المباراة بنتيجة 3-1، ليحصد المنتخب التركي ثلاث نقاط في المواجهة الأولى لهم بالمجموعات في يورو 2024.

ترتيب منتخب تركيا في المجموعة السادسة في يورو 2024

ويحتل منتخب تركيا المركز الأول في المجموعة السادسة بعد الفوز على منتخب جورجيا بنتيجة 3-1، حيث ينتظر مواجهة أخرى تجمع بين منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب التشيك، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يورو 2024 تركيا جورجيا البرتغال منتخب البرتغال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq