الصباح العربي
الأحد، 14 يوليو 2024 05:13 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقامة مباراة القمة في موعدها

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية:" اجتماع ثم اجتماع ثم بيان وفي النهاية المباراة في موعدها والسلام".

والمباراة القادمة، في قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل الساعة 7 مساءً على ستاد القاهرة.

شوبير يوضح رد رابطة الأندية على الزمالك

فيما أعلن أحمد شوبير، رد رابطة الأندية، على بيان نادي الزمالك، الذي أصدره عقب الخسارة من المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، يوم الإثنين الماضي، في الجولة 26 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه ملعب أون تايم: “رد رابطة الأندية على بيان الزمالك بشأن التحكيم، بأن هذا شأن يخص اتحاد الكرة وليس من اختصاصات الرابطة”.

وأضاف شوبير: “الزمالك لا يرغب في خوض مباريات الدور الثاني لحين استكمال الدور الأول، وردت رابطة الأندية بأن هذا الأمر صعب للغاية، في ظل ضيق الوقت وضغط المباريات، خاصة أن الأهلي لعب مباراتين أقل من الزمالك، رغم مشاركته في بطولات أكثر، وهي الدوري الإفريقي والسوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية”.

وأشار الإعلامي أحمد شوبير إلى أن رابطة الأندية ستعلن جدول المؤجلات خلال الساعات المقبلة بترتيب الجولات، وسيكون هناك حرص على إقامة المباريات في نفس التوقيت، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وعن رغبة الزمالك في عدم خوض القمة فهذا قرار يعود لمجلس إدارته، وهو من يتحمل تبعاته.

 

الأهلي الأهلى والزمالك الزمالك مباراة الأهلي والزمالك الدوري الممتاز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq