الصباح العربي
الأحد، 14 يوليو 2024 04:11 صـ
الصباح العربي

محافظات

انهيار أجزاء من 4 عقارات بالإسكندرية وإصابة سيدتين

انهيارات الإسكندرية
انهيارات الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، عدة انهيارات لأجزاء من عقارات وشرفات مأهولة بالسكان بعدد من أحياء المدينة المختلفة، وبعضها تسبب في إصابات بشرية.

مصابون في انهيارات حي المنتزة ثان

وتسبب سقوط سقف حجرة الدور الثالث على الدور الثاني من عقار مكون من ثلاثة أدوار بشارع الجامع البحري متفرع من شارع جمال عبد الناصر في نطاق حي المنتزة ثان، في إصابة فاطمة حافظ ٧٦ سنة، وجرى نقلها إلى المستشفى، الأميري الجامعي للعلاج.

كما شهد نفس الحي سقوط سقف حجرة للمعيشه بالدور التالت والأخير علي سيده تدعي فاطمه عتش ٧٨ سنة مما أدى لإصابتها بجروح، وجرى نقلها إلى مستشفى الميري لتلاقي العلاج، وأحيل للإدارة الهندسية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط شرفة وسور بحي الجمرك

وسقطت شرفت وسور بالعقار ١٦ شارع علي بك جنينة، وهو عبارة عن دور أرضي و٥ أدوار علوية صادر له قرار ترميم رقم ٥ لسنة ٢٠١٦ بالمعاينة بحي الجمرك.

وبمعاينة الحي سقط جزء من سور السطح وشرفة بدون إصابات، وبمعاينة الحي تبين وجود أعمال ترميم بحجرة على السطح جري تحرير محضر وقف أعمال بقسم الجمرك وذلك في وجود الحماية المدنية وقسم الجمرك.

سقوط سقف حجرة بحي غرب

وشهد حي غرب سقوط جزء من سقف حجرة بدون إصابات بمساكن الخديوى بلوك ٢ بجوار مدرسة رأس التين ومستشفى كرموز العمال.

وتوجه مسئولي الحي لمكان الانهيار وتبين أن العقار عبارة عن أرضي وسبع أدوار وتبين سقوط جزء من سقف الدور السابع دون اصابات وتم فصل الغاز عن طريق شركة الغاز ولوحظ وجود شرخ بالشرفة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة والإحالة لمهندس المنطقة.

 

أسباب انهيار العقارات إصابة أشخاص في انهيار عقار بالإسكندرية انهيار العقارات في اسكندرية اخبار انهيار العقارات بالإسكندرية أخبار محافظة الأسكندرية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq