الصباح العربي
الأحد، 14 يوليو 2024 04:48 صـ
الصباح العربي

الحوادث

كشف ملابسات مشاجرة بمنطقة الساحل الشمالي ووفاة شخص وإصابة آخرين

مشاجرة ـ تعبيرية
مشاجرة ـ تعبيرية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات حقيقة ما تم تداوله على موقع إنستجرام، بشأن حدوث مشاجرة بمنطقة الساحل الشمالى بمطروح ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

كشف ملابسات مشاجرة بمنطقة الساحل الشمالي

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19/6/2024 تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهى الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول المدير المسئول عن الملهى المشار إليه بدون ترخيص و6 عاملين، طرف ثان: 3 أشخاص من المترددين على الملهى وبحوزة أحدهم سلاح نارى طبنجة تم ضبطها، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثانى من الدخول للملهى.

كما نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين بسحجات وكدمات واشتباه كسور وحدوث تلفيات بـ (4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة)، كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.

من جهة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات، ما تم تداوله في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تعاطي مجموعة من الأشخاص المواد المخدرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط الأشخاص المشار إليهم بمقطع الفيديو، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، سلاح أبيض، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاجهزة الامنية وزارة الداخلية مشاجرة منطقة الساحل الشمالى وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq