الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 06:35 مـ
الصباح العربي

الأخبار

نبيل العربي تعقيباً علي حرق «الكساسبة»: جريمة بشعة تخالف الأعراف و الشرائع

الدكتور نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربي
الدكتور نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربي

أدان الدكتور نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربية بأشد العبارات الجريمة الشنعاء التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي بحق الطيار الاردني معاذ الكساسبة ،مؤكدا ان هذه الجريمة البشعة تخالف  جميع الاعراف والشرائع السماوية وتعود بنا عصور الظلام ما قبل القرون الوسطى.
واعرب الامين العام-في بيان اصدرته الجامعة العربية مساء اليوم -عن خالص تعازيه لجلاله الملك عبد الله وللحكومة الاردنية ولاسرة الطيار الشهيد ورفاقه وللشعب الاردني ،سائلا المولي عز وجل ان يتغمد الفقيد اوسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر والسلوان.
كما أعرب الامين العام عن اسفه لتخاذل مجلس الامن والمجتمع الدولى عن الاضطلاع بمسئولياتهما في اتخاذ قرارات حاسمة لمواجهة هذا التنظيم الارهابى الذى يمعن في ارتكاب جرائم ضد الانسانية، داعيا المجتمع الدولي - مجددا - إلى الوقوف على قلب رجل واحد من أجل القضاء على ظاهرة الإرهاب الخطيرة التي أصبحت تهدد السلم والامن الدوليين..
وكان الأمين العام قد اجرى اتصالا هاتفيا بوزير الخارجية الأردني ناصر جودة نقل فيه خالص تعازي جامعة الدول العربية لجلالة الملك عبد الله الثاني ولأهل الفقيد وللشعب الأردني الشقيق في هذا المصاب الأليم، كما أكد الأمين العام أن جامعة الدول العربية تقف بكل قوة مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

نبيل العربي تعقيباً علي حرق «الكساسبة» جريمة بشعة تخالف الأعراف الشرائع

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq