الصباح العربي
الإثنين، 20 مايو 2024 04:45 مـ
الصباح العربي

شكر: وجهت الدعوة لصباحي وعلي للتشاور وليس للتنازل

الصباح العربي

التقى حمدين صباحي المرشح المحتمل للرئاسة, ووفد من قيادات التيار الشعبي, بأعضاء المكتب السياسي لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي مساء أمس للتشاور بشأن انتخابات الرئاسة المقبلة وبلورة رؤية مشتركة لمرحلة ما بعد انتهاء خارطة الطريق, يما يضمن تحقيق أهداف الثورة.

وضم وفد التيار الشعبي إلى جانب صباحي الدكتور عمرو حلمى ومحمد العدل, وأحمد كامل, وعمرو بدر منسق حملة مرشح الثورة.

وقال عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي عقب اللقاء إن الحزب يرى أن "صباحى" هو الاقرب لرؤية الحزب ودعمه فى انتخابات الرئاسة المقبلة, مضيفا أن أعضاء المكتب السياسي للحزب طرحوا العديد من الاسئلة ورؤيتهم بشأن انتخابات الرئاسة, وتشاوروا مع "صباحي" في العديد من القضايا السياسية ورؤيته لها, وعرض ملامح برنامجه الانتخابي.

وشدد "شكر" على أنه يجب النظر إلى الانتخابات الرئاسية القادمة باعتبارها انتخابات جدية, وستشهد تنافسا حقيقيا وليس استفتاء كما كان يحدث فى السابق.

وأضاف أنه وجه بصفة شخصية الدعوة لحمدين صباحى وخالد علي للتشاور معا في مستقبل مصر

وليس من أجل أن يتنازل أي منهما للآخر.

وقال "صباحي" إن الحوار الذي دار مع أعضاء المكتب السياسي للتحالف الشعبي خرج منه بكثير من الاستفادة, وطرح رؤية محترمة تستحق الدراسة, وأضاف أن الاجتماع كان لتبادل وجهات النظر وان هناك المزيد من الزيارات للعديد من الاحزاب بما فيها الاحزاب التى قد لا تدعمه فى الانتخابات الرئاسية.

وعبر "صباحي" عن سعادته بأن أول حزب قام بزيارته هو حزب "التحالف الشعبي", مشيراً إلى أن هذه الزيارة هى مقدمة لزيارات أخرى للعديد من الأحزاب والقوى السياسية خلال الفترة القادمة.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq