الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 07:51 صـ
الصباح العربي

الحوادث

السجن 15 سنة لتاجر و7 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه من صاحب مخزن بالساحل

الصباح العربي

امرت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 15 عاما على المتهمين بسرقة مبلغ مليون و300 ألف جنيه، وبضاعة خردة من داخل مخزن بالإكراه بمنطقة الساحل، بالاتفاق مع آخرين.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى الكومى، وعضوية كلا من عبد الغفار جاد ألله، خالد العيسوى، وسكرتارية جورج شوقى، وجورج ماهر.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا من حسين حليم صاحب مخزن للخردوات بالمنطقة، يفيد فيه بتعرضه للسرقة بالإكراه أثناء تواجده فى المخزن الخاص به من قبل مجهولين، وسرقة مبلغ مالى مليون و300 ألف جنيه وبعض البضاعة المشونة بالمخزن ملكه، وفروا هاربين بعد أن قاموا بإطلاق أعيرة نارية وأتلفوا سيارته الخاصة، وقاموا بتكبيله حتى لا يستطيع الاستغاثة، حتى تجمع عدد من الأهالى عقب ذلك، وتمكنوا من دخول المخزن، ثم تم إبلاغ رجال المباحث بالواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ومن خلال التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى.خ" 33 سنة عامل بالمخزن لدى المجنى عليه، و"سلطان. ب" تاجر سيارات، حيث اتفق المتهم الأول العامل مع المتهم الثانى تاجر السيارات على سرقة مخزن الخردة الذى يعمل به، لعلمه بوجود مبلغ مالى كبير به، بالإضافة إلى سرقة جزء من البضاعة بالمخزن.

وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم الأول وبحوزته جزء من المبلغ المالى بعد أن تم تقسيمه بينه وبين المتهم الثانى، والذى أرشد عن مكانه عقب القبض عليه، وأضاف أنهما استعانا بـ6 أشخاص آخرين فى واقعة السرقة، وتم تقسيم المبلغ بينهم جميعا، فتم ضبط المتهم الثانى وضبط المبلغ المالى الذى بحوزته، بالإضافة إلى جزء من البضاعة المستولى عليها، وعدد من الأسلحة النارية المستخدمة فى الواقعة.

السجن 15 سنة لتاجر 7 آخرين بتهمة سرقة مليون جنيه صاحب مخزن بالساحل

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq