الصباح العربي

الإثنين، 17 يونيو 2019 08:42 صـ
الصباح العربي

الحوادث

 تفاصيل العثور على جثة حارس أمن أسفل كوبري الدقي

الصباح العربي

انتقلت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية إلى موقع حادث مقتل حارس بشركة شهيرة، أسفل كوبري الدقي بعد العثور على جثته داخل كشك الحراسة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وطلبت النيابة تفريغ الكاميرات بمحيط مسرح الجريمة وأمرت النيابة بانتداب خبراء الأدلة الجنائية بمعاينة مسرح الجريمة ورفع الآثار البيولوجية منه لفحصها، وسرعة ضبط المتهمين.

تبين من معاينة النيابة لموقع الحادث بعثرة بمسرح الجريمة ما أشار إلى أن الجريمة تمت بدافع السرقة، كما عثر على هاتف المجني عليه أسفل بطانية على السرير فيما لم يتم العثور على أي مبالغ مالية بحوزته.

حيث تبين من خلال الفحص أن المتهمين عربجيان تسللا إلى الكرفان المقيم به خلال فترة السحور وقبل أذان الفجر بـدقائق طعناه عدة طعنات بغرض السرقة، وفرا هاربين.

كما كشفت التحريات أن الجثة لرجل مصاب بجروح طعنية بالرقبة داخل "كرفان" مبنى بمقر أعمال صيانة كوبري الدقي الحديدي مخصص لمبيت الحارس المجني عليه.

وتبين من التحقيقات أن القتيل يعمل منذ فترة بذلك الموقع لحراسة مواد البناء وحديد التسليح المخصصة لأعمال صيانة الكوبري.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لإلقاء القبض على الجناة، بمناقشة عدد من حراس الجراجات بالمنطقة وفحص خطوط سير هروب المتهمين لسرعة القبض عليهم، وما زالت التحقيقات مستمرة.

 تفاصيل العثور جثة حارس أمن أسفل كوبري الدقي

الحوادث