الصباح العربي

الأحد، 25 أغسطس 2019 06:39 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الصحف التونسية تفتح النار على التحكيم بعد الهزيمة أمام السنغال

الصباح العربي

أثارت هزيمة منتخب تونس أمس أمام السنغال غضب وحزن الملايين من الجمهور التونسي خاصة في ظل اقترابه الشديد من التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وسيطرت هزيمة منتخب تونس على أغلب عناوين الصحافة التونسية حيث اتهمت الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما بأنه السبب الرئيسي في هزيمة المنتخب.

وفتحت صحيفة الصريح التونسية النار على حكم الفار، حيث كتبت تقريرا بعنوان "المنتخب يتعرض لمذبحة من الحكم باملاك تيسيما حرمته من الدور النهائي" حيث أكدت أن الحكم حرم المنتخب من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 115.

وأضافت أن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام السنغال مشددة أن تونس اقترب كثيرا من الفوز لولا ضربة الجزاء التي أهدرها فرجاني ساسي نجم المنتخب والزمالك.

بينما أكدت صحيفة الصباح نيوز أن منتخب تونس قدم أداءً جيدا يليق بالمنتخبات الكبرى على الرغم من الهزيمة وكتبت تقريرا بعنوان " رغم الروح وعزيمة الرجال ..الحظ والفار يحرمان تونس من الفينال"، مشددة أن سوء الحظ والفار حرما نسور قرطاج من التأهل لنهائي بطولة أمم أفريقيا.

وأكدت صحيفة الشروق التونسية أن حكم الفار ظلم المنتخب كثيرا خاصة عقب قراره بعدم احتساب ضربة جزاء واضحة للمنتخب وكتبت تقريرا بعنوان " ظلمنا الحكم ..مقابلة كبيرة و خروج مشرف لتونس". 

وكتبت إذاعة "جوهرة اف ام" في صحيفتها تقريرا بعنوان "السنغال توقف الحلم التونسي".

وسيواجه منتخب تونس نظيره نيجيريا يوم الأربعاء المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع على ملعب استاد القاهرة.

الصحف التونسية تفتح النار التحكيم الهزيمة أمام السنغال

الرياضة