الصباح العربي

السبت، 24 أغسطس 2019 01:54 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كاسياس يوقف مسيرته الكروية وينضم للطاقم التدريبي لبورتو

الصباح العربي

أعلن الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي إيقاف مسيرته الكروية بشكل مؤقت لحين التعافي الكامل، على أن ينضم إلى العمل الإداري بالنادي.

وأصدر نادي بورتو بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي أكد خلاله ابتعاد كاسياس عن ممارسة كرة القدم خلال الموسم المقبل لحين تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرًا حيث تعرض لأزمة قلبية خلال التدريبات.

وأكد كاسياس أنه سيتوجه للعمل الإدارة مع نادي بورتو وسيبقى مع الفريق بالقرب من اللاعبين.

وقال كاسياس: "سأفعل شيئًا مختلفًا عما كنت أفعله عادة، سأحاول أن أكون حلقة الوصل بين الفريق والنادي".

وأضاف: " تحدث معي رئيس النادي في الموسم الماضي عندما تعرضت للأزمة وأخبرني أنه يريد أن أبقى معهم ، بالقرب من اللاعبين، خاصة الشباب، سأحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي في الفريق".

وأكمل: "سنستعد للقيام بأفضل ما يمكن في بداية الموسم، لدينا بالفعل عدة أسابيع من العمل، أتمنى أن نقدم موسم رائع حتى نتمكن من الفوز بالبطولات المحلية وتقديم نتائج جيدة في أوروبا ".

وكان كاسياس قد تعرض لأزمة قلبية خلال مرانه فريقه تم نقله إلى المستشفى ليجري جراحة عاجلة، ولفتت بعض التقارير إلى احتمالية نهاية مشواره الكروي.

حارس مرمى بورتو سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد خلال الفترة بين 1999/2000 وحتى 2015/2016 قبل انتقاله إلى بورتو البرتغالي حتى الآن.

جدير بالذكر أن صاحب الـ 37 عامًا حقق 24 بطولة متنوعة رفقة ريال مدريد وبورتو بخلاف ما حققه مع المنتخب الإسباني بالتتويج ببطولة كأس العالم 2010.

كاسياس يوقف مسيرته الكروية وينضم للطاقم التدريبي لبورتو

الرياضة

آخر الأخبار