الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:53 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الطب البيطري يضبط 37 طن لحوم فاسدة بالقاهرة قبل عيد الأضحى بالقاهرة

الصباح العربي

نجحت مديرية الطب البيطري فى القاهرة بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 37 طنا من اللحوم الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي تمهيدًا لبيعها للمواطنين خلال عيد الأضحى.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتكثيف الرقابة على الأسواق ومحلات الجزارة ومحلات عرض وبيع اللحوم لحماية المواطنين من الغش التجاري ومنع تداول السلع الضارة بالصحة خلال عيد الأضحى.

وذلك خلال الحملة المكبرة التي شنتها مديرية التموين بالتعاون مع أجهزة المحافظة ومباحث التموين ومديرية الطب البيطري، والتي أسفرت عن ضبط 7.355 طن لحوم منتهية الصالحية بمنطقة التجمع الأول وضبط 660 كجم من الدجاج لغرض البيع منتهى الصلاحية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وتم التحفظ عليهم وضبط 1.530 طن لحوم منتهية الصلاحية و770 كجم من الكبدة بمطعم كبابجي بمنطقة باب الشعرية، كما تم ضبط 11 طن لحوم منتهية الصالحية بمنطقة باب اللوق، وضبط 8 طن أخرى من اللحوم الفاسدة في الأسواق الموجودة خلف المجزر الآلى وضبط 3.25 طن لحم غير مدون عليها بيان الصلاحية بسوبر ماركت بالتجمع الخامس، وتم مصادرة المعدات وإعدام اللحوم الفاسدة حرصًا على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الطب البيطري يضبط 37 طن لحوم فاسدة بالقاهرة عيد الأضحى بالقاهرة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq