الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:07 صـ
الصباح العربي

الحوادث

نيابة حلوان تحقق فى وفاة متهم بحادث تصادم أثناء هروبه

الصباح العربي

 تواصل النيابة العامة بحلوان التحقيقات في وفاة متهم بحادث تصادم أثناء هروبه من مطاردة مع قوات الأمن، وقررت النيابة العامة تشريح جثة المتوفى، لبيان سبب الوفاة، وحبس 2 من شركائه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
جاء بالتحقيقات الأولية أن إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط 3 أشخاص "سائق - مقيم بالجيزة، عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، محكوم عليه في قضية "ضرب"، عاطل- مقيم بالدقهلية سبق اتهامه في قضيتين والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئى " تبديد") حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة حلوان، مستقلين سيارة "بدون لوحات معدنية" ملك وقيادة الأول، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3،600 كيلو جرام- مبلغ مالى- هاتف محمول).
وأثناء الضبط قام المتهم الأخير بالفرار فاصطدمت به سيارة مجهولة بطريق الأوتوستراد، نتج عن ذلك حدوث إصابته بإصابات متفرقة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى عقب وصوله متأثرًا بإصابته وقد تأيد ذلك بسؤال عدد من شهود الواقعة.
بمواجهة المتهمينن الأول والثانى اعترفا بتكوينهما والمتهم المتوفى تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى في الإتجار بالمواد المخدرة، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم، وأضاف الأول بشرائه للسيارة بقصد استخدامها في تنقلاتهم.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq