الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:55 صـ
الصباح العربي

الأخبار

خبير أمني: الإخوان يعيدوا نفس سيناريوهات الكذب والتزييف والعنف والإرهاب ضد الشعب المصري

اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق
اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق

قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمني، إن من نعم ربنا على الشعب المصري أن جماعة الإخوان الإرهابية أغبياء جدا ويتنفسون الكذب والغباء ليل نهار، مشيرا إلى أنهم يحاولون بعد مرور 8 سنوات على ثورة 25 يناير 2011 أن يعيدوا نفس سيناريوهات الكذب والتزييف والعنف والإرهاب ضد الشعب المصري.
وأضاف "نور الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كارت أحمر"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، والذي يقدمه الإعلامي وائل عبدالوارث، أن الشعب المصري استوعب الدرس جيدا تجاه أكاذيب وتزييف الإخوان وحروبهم الإلكترونية والشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد، مشيرا إلى أن الشعب المصري الآن خرج من الغيبوبة وأصبح يعرف جيدا عدوه من حبيبه، موضحا أن المصريين لن ينساقوا أبدا وراء دعوات الإخوان التخريبية بفضل حالة الوعي لدى معظم الشعب.
وأوضح أن الشعب المصري متأكد تماما أن القوات المسلحة والشرطة يدافعان عنه، مشيرا إلى أن الدولة المصرية في حالة بناء وتتبوأ مكانة كبيرة بين الدول العظمى بفضل إنجازات القيادة السياسية الحكيمة الممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأشار إلى أن الإخوان كانوا فيما قبل يحركون البسطاء بسبب غياب حالة الوعي؛ ولكن الآن لن يستطيعوا ذلك بفضل ذكاء ووعي المصريين الذين يريدون لبلادهم الأمن والاستقرار والتنمية.

خبير أمني الإخوان يعيدوا نفس سيناريوهات الكذب التزييف العنف والإرهاب ضد الشعب المصري

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq