الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:20 مـ
الصباح العربي

الأخبار

شعراوي يصل إلى ولاية كارولاينا على رأس وفد رفيع المستوى

الصباح العربي

وصل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، إلي ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية علي رأس وفد يضم المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف ، وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة .

وتأتي الزيارة في إطار متابعة مشروع تحسين القوي العاملة وتعزيز المهارات " WISE وايز " والذي تنفذه الوزارة وتموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID ) ، في محافظة بني سويف ، بالاضافة إلي قيام عدد من العاملين بوزارة التنمية المحلية والمحافظة المسئولين عن تنفيذ المشروع بجولة دراسية وبرنامج تدريبي .

ومن المقرر أن تتضمن زيارة اللواء محمود شعراوي مناقشة عدد من الملفات الأساسية والخاصة بالتنمية الاقتصادية والتعرف علي تجارب مدينة هيكورى في المجالس الاقتصادية المتخصصة حيث تم تشكيل مجالس مشابهة في محافظة بني سويف في إطار المشروع القائم بين الجانبين ، بالاضافة إلي عدد من الملف الآخري ومن بينها تدوير المخلفات.

وقال اللواء محمود شعراوي أن هذا المشروع يهدف إلي تعزيز التعاون والشراكة من أجل تنفيذ برامج التنمية الاقتصادية المحلية بهدف دعم الإنتاجية والتوظيف وتحسين ورفع كفاءه السياسات الاقتصادية بالمحافظة، من خلال إعداد استراتيجيات التنمية الاقتصادية المحلية وتعزيز وتطوير مهارات القوي العاملة بما يتلاءم مع سوق العمل بالمحافظة.

شعراوي يصل ولاية كارولاينا رأس وفد رفيع المستوى

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq