الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:59 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

فتح باب حجز الوحدات الإدارية بمولات ”باريس” بالعاصمة الإدارية

الصباح العربي

أعلن المهندس هشام الخولي فتح باب بيع الوحدات الإدارية في "باريس مولز" وتبلغ مساحتها ٦٠ ألف متر مربع، وبمقدم 20% فقط، على أن يكون سداد القسط الأول ليس فقط بعد تسليم الوحدة للعميل ولكن بعد تأجيرها لحسابه.

وأشار الخولي إلى أن العميل لن يكون ملتزما بسداد أي مستحقات مقابل الوحدة سوى المقدم و10% هي وديعة الصيانة وتدفع عند التسليم. وأشار رئيس الشركة، إلى أن السوق يمر بحالة من التباطؤ في المبيعات، بتأثير قرارات الاصلاح الاقتصادي وهو ما يتطلب في المقابل تسهيلات مبتكرة لخدمة العملاء.

وأضاف الخولي، بأن بيراميدز ستكون مسؤولة عن تأجير الوحدة الخاصة بالعميل وإدارتها مقابل عائد ربحي للعميل حوالي 18%، حيث تعاقدت بيراميدز مع شركات ومكاتب متخصصة من خارج مصر وداخلها لإدارة المولات المملوكة لبيراميدز.

ولفت الخولي، إلى أن مجلس الإدارة يبحث ويحلل أوضاع السوق العقارية أولاً بأول، ويقترح الأفكار التي تناسب العملاء خاصة في أنظمة السداد حرصا على توافر السيولة لدى العملاء وعدم ارهاقهم مادياً بأقساط متتالية، لافتا إلى أن الطرق التسويقية التي تستحدثها الشركة تلقى قبولا كبيرا لدى العملاء كونها تراعى ظروف السوق، وتدفع بالقطاع العقاري كي ينشط مجدداً.

فتح باب حجز الوحدات الإدارية بمولات باريس بالعاصمة الإدارية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq