الصباح العربي
السبت، 14 ديسمبر 2019 07:35 مـ
الصباح العربي

الرياضة

منتخب مصر يعلن غياب محمد صلاح عن مواجهتي كينيا وجزر القمر 

الصباح العربي

أكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور محمد ابوالعلا عدم جاهزية محمد صلاح لاعب منتخبنا ونجم ليفربول الإنجليزي الطبية لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، بعد الكشف عليه والفحوصات المكثفة والتأكد من تواجد أثار للإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وعقد الكابتن حسام البدري اجتماعا مع مدير المنتخب الكابتن محمد بركات والدكتور محمد أبوالعلا واللاعب والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في الحضور والمشاركة لولا ظروف الإصابة والتي تحتاج إلى فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة.

وكان اللاعب قد حضر للمعسكر صباح اليوم بعد وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس وشاهد التدريبات المسائية التي خاضها الفريق على ملعب برج العرب.

وتعرض محمد صلاح للإصابة خلال مواجهة فريقه ليفربول الإنلجليزي أمام مانشستر سيتي في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من البرازيلي فيرناندينيو، لاعب وسط مانشستر سيتي، وشهد اللقاء فوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز وشهدت المباراة تألق صلاح في اللقاء، حيث سجل هدف فريقه الثاني، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، برأسية متقنة بعد عرضية من زميله الأسكتلندي أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر للريدز.

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة كينيا في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، وجزر القمر المقرر يوم الثامن عشر من الشهر ذاته في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021.

منتخب مصر غياب محمد صلاح مواجهتي كينيا وجزر القمر 

الرياضة

مجلة الجوهره
مجلة رواد الأعمال