الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:30 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة السيدات من أمام مكاتب البريد بالمطرية 

الصباح العربي

أمرت نيابة المطرية الجزئية، اليوم الخميس، بحبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بأسلوب النشل بمنطقتي عزبة النخل وعرب الطوايلة بالمطرية.
كانت البداية بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية مفادها أن كلًا من "ن س"، 65 سنة، دون عمل، و"س د م" (تنتحل اسم / فاطمة درويش محمد)، 33 سنة، دون عمل، يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل، وعرب الطوايلة بدائرة القسم بأسلوب "النشل".
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال وجودهما بمنطقة عرب الطوايلة، وبحوزتهما 50 ألف جنيه، نصل معدني "كتر".
بمواجهتهما بالتحريات أيداها، وأقرتا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات واقعة سرقة إحدى السيدات بذات الأسلوب عن طريق قطع حقيبة يدها باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، أمكن التوصل إلى المجني عليها وتدعى إ ع ك ربة منزل، والتي تعرفت على المتهمتين واتهمتهما بالسرقة وقررت بأنها كانت في سبيلها للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18185 لسنة 2019 جنح القسم.
بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليها الثانية وأقرتا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهن تعرفت الثانية على الهاتف واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq