الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 11:04 صـ
الصباح العربي

الحوادث

جمارك مطار الغردقة تحبط  محاولة تهريب سجائر وشيش إلكترونية

الصباح العربي

تمكنت الإدارة العامة لجمارك مطار الغردقة الدولي برئاسة سلطان صالح مدير جمرك مطار الغردقة من ضبط محاولة تهريب كمية من السجائر والشيش الإلكترونية وأدوات ومستحضرات التجميل .

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الأوكرانية القادمة من كييف اشتبه محمد علي فايد في راكبة أوكرانية الجنسية .

وبالعرض على هشام شرارة مدير إدارة تفتيش الركاب قرر تمرير الأمتعة الخاصة بالراكبه على جهاز الفحص بأشعة الإكسراي بمعرفة محمد حداد مسئول قسم الفحص بالأشعة فتم تأكيد الإشتباه .

وبالعرض على سلطان صالح مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من أحمد عبد الخالق و أحمد رسمي مأموري الجمرك في حضور عبدالمحسن عبده رئيس قسم الأمن الجمركي أسفر التفتيش عن وجود ٦٠٠ عبوة بها سجائر وشيش إلكترونية وأدوات ومستحضرات تجميل مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبها الشخصية .

وتم جرد المضبوطات بمعرفة كلا من السادة محمود رفعت و محمد رشاد الفولي مأموري الجمرك وقدرت التعويضات الجمركية المستحقة بحوالي ١٠٠ ألف جنيه .

قرر أحمد الصباح رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم ٢٢ لسنة ٢٠١٩ .

جمارك مطار الغردقة تحبط  محاولة تهريب سجائر وشيش إلكترونية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq